Tuesday 19 December 2017

عالية مكافأة منخفضة المخاطر الفوركس التداول استراتيجيات تحميل - ياهو


نظام إدارة الأموال 5 (الفوز بالمخاطر، نسبة المكافأة) نشره إدوارد ريفي في 25 أغسطس 2009 - 02:51. نسبة المخاطرة هي واحدة من أكثر العوامل تأثيرا في أي نظام فوركس. إن نسبة المخاطرة الجيدة قادرة على جعل النظام غير مربح مربحا، في حين أن نسبة المخاطرة الضعيفة يمكن أن تحول الإعداد الفائزة إلى استراتيجية خاسرة. ما هي نسبة المخاطرة المخاطر - يشار ببساطة إلى كمية الأصول المعرضة للخطر. في الفوركس هو المسافة من مستوى وقف الخسارة لدينا (بالنقاط) مضروبا في عدد من العقود المتداولة. مثلا فإن وقف الخسارة عند 50 نقطة مع 2 الكثير تداولها سوف تعطينا خطر إجمالي قدره 100 نقطة. المكافأة - مقدار النقاط التي نتطلع إلى كسبها في أي تجارة معينة - وبعبارة أخرى المسافة إلى مستوى جني الأرباح. مثال على نسبة المخاطرة: 100 نقطة وقف مقابل 200 نقطة هدف الربح يعطينا 1: 2 المخاطرة. 25 نقطة وقف مقابل 75 نقطة الربح يعطي 1: 3 نسبة المخاطرة. لماذا ننظر في نسبة المخاطرة على الإطلاق أن نظام التداول المتوسط ​​الذي يكون قادرا على إنتاج ما لا يقل عن 50 من الإشارات الفائزة يصبح تلقائيا مربحا إذا تم تحديد أهدافه للوقوف والربح بمعدل 1: 2 للمخاطر أو أعلى. من ناحية أخرى، فإن نظام التداول القادر على تسليم أكثر من 70 إشارة فائزة يمكن أن يكون غير مربح على المدى الطويل إذا كان يظهر إدارة الأموال السيئة مع، على سبيل المثال، 3: 1 نسبة المخاطرة. مخاطر صغيرة - مكافأة كبيرة: صيغة الفوز المستخدمة من قبل التجار المحترفين كيف يفعلون ذلك يتيح مراجعة بعض الأمثلة العملية: مع انخفاض المخاطر. وإدخالات عالية مكافأة في إعادة اختبار خط الاتجاه، يمكن الصفقات خبرة تسمح أن تكون خاطئة عدة مرات قبل سحب الفائز، ولا يزال في نهاية المطاف في الربح. توجيه، والأسواق ملزمة النطاق أيضا تقديم مخاطر منخفضة. فرص تداول عالية مكافأة. الى جانب ذلك، فإنه ليس فقط حول الحصول على إنوت من التجارة، ولكن أيضا عن مراجعة الاتجاهات السابقة وتحديد المواقع نفسك في اتجاه الاختراق الأكثر احتمالا، وبهذه الطريقة تسعى أرباح إضافية بالإضافة إلى القضاء مرة أخرى على خطر توقف التعرض للضرب. التجار موجة ترغب في ركوب اتجاهات السوق عن طريق الدخول على مستويات ارتداد الأسعار. ويمكن العثور على هذه المستويات باستخدام مختلف الدراسات والمؤشرات: مستويات فيبوناتشي، مستويات الدعم، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، والتي تعامل كخطوط اتجاه مرنة، الخ. كل هذه الدراسات تساعد على رؤية نقاط انعكاسات التصحيح. عند القيام بتحليل معقدة من التصحيح، ويولى اهتمام خاص لتلك المستويات السعر حيث تتزامن دراستان أو أكثر في المكان والزمان مع بعضها البعض. بغض النظر عن نظام التداول الذي تستخدمه، إذا كنت تأكد من المخاطر الخاصة بك: يتم تعيين نسبة المكافأة بشكل صحيح، وسوف يكون التداول على الجانب مربحة، حتى عندما يكون عدد الصفقات الخاصة بك خاسرة أكبر من عدد الصفقات الفائزة. إدوارد ريفي، فوريكس-ستراتيجيس-ريفير كوبيرايت كوبي 2009 جميع الحقوق محفوظة نشره وسر في 17 سبتمبر 2009 - 21:36. تحتاج أيضا إلى أن تأخذ في الاعتبار إحصاءات هذه المسألة. على سبيل المثال، توقف 25 نقطة و 75 نقطة ربح هو 3: 1 كما قلت أعلاه. لكنه ليس جيدا إلا إذا كنت تحارب أكثر من 25 من الوقت. بالضبط 25 من الوقت سيكون كسر حتى وأقل من أن يكون خسائر. ببساطة تعديل نسبة قد لا تساعد إما كما أشير قبل أن علامة أقرب (سواء وقف أو الربح) سيتم ضرب أكثر في كثير من الأحيان أن مجموعة واحدة بعيدا. قدمه إدوارد ريفي في 19 سبتمبر 2009 - 20:02. شكرا لك نقطة جيدة كذلك. وينبغي أن يكون هناك توازن. من ناحية أخرى، إذا كنت الفوز 25 فقط من الوقت، النظام الخاص بك هو على الارجح ليس هو الأكثر فعالية واحدة إلا، بطبيعة الحال، المخاطر الخاصة بك: متوسط ​​نسبة المكافأة في 1:10 (نادرا ما نسبة لتوضيح النقطة الرئيسية). نشره ستيفن في 27 سبتمبر 2009 - 10:33. نشكرك على عرض نسبة المكافأة للمخاطر استنادا إلى الرسم البياني أو الرسم البياني. أعتقد أنني سوف محاولة إعطائها. بالنسبة لي، فإنه يدل على مدى ثقة أو مريحة لك عند البدء في إجراء دخول لشراء أو بيع موقف. على المدى الطويل اللعب الفوركس، على سبيل المثال: الفوز قطعة صغيرة، وفقدان قطعة كبيرة، على سبيل المثال. SL40، TP20. تطوير عدم الثقة في المستقبل. في المرة القادمة التي قد تنظر، SL100، TP10. منذ TP10 سهلة لتحقيق من TP20. أو الفوز قطعة كبيرة، وفقدان قطعة صغيرة، على سبيل المثال. SL20، TP40. تطوير كامل من الثقة في المستقبل. في المرة التالية التي قد تنظر فيها، SL10، TP100. منذ TP100 كنت تعرف كيفية تحقيقه. هذه هي الطريقة التي أرى بها. بيست هاي ريسك ترادينغ في الفوركس هذا سوف يكون قليلا من القمار. أريد مخاطر عالية. أريد الحصول على 1000 مرة على الأقل خلال العام. ما هو أفضل وسيلة لإنجاز هذا تاجر الموالية للتجارة بالنسبة لك كيفية العثور على واحد (شخص لديه سجل الفوز على الأقل 80 من صفقاته) شخص أن يخبرك ما التجارة لجعل (من) A صندوق نظام قائم و تفعل ذلك يدويا بعد ممارسة ذلك في الشهر الأول (أي نظام) أنا فقط لا داعي للصبر للقيام طويل طحن الطريق كوتسافكوت التي من شأنها أن تأخذ على الأرجح 20-30 عاما مع بلدي الصغيرة رأس المال انطلاق. اريد ان يكون هناك مخاطر عالية و اذا جعله سوءا غنية بعد تلك السنة و اذا فقدت ثم اوقف الكفاح من الغنى احيانا فى حياتى. لدي نظام واحد عالية المخاطر مع ربحية عالية ولكنها تحتاج إلى التجار الكرات صعبة جدا، قد تناسب الشهية بداية التجارة. وسوف أشارك هنا: النظام هو بسيط جدا والفكرة تبدأ يوم واحد رأيت ابني يلعب بلاي ستيشن. عادة في أي لعبة سوف تعطيك 3 الحياة الأولية. سوف تستمر إذا حياتك لا يزال هناك. وقف عندما انتهت اللعبة. يمكنك أن تبدأ منخفضة مثل USD90 أو أي شيء من أي وقت مضى المال كنت قادرا على فقدان (بسبب ارتفاع المخاطر، وفرص لفقدان المال مرتفعة جدا للمبتدئين، كما هو الحال في مثال اللعبة تبدأ مع USD90: تقسيم USD90 مع 3 USD30 الآن أنت وسوف يكون 3 الحياة، كل الحياة هي USD30. بدء مع الحياة الأولى. فتح التجارة الحياة الأولى مع 30 نقطة تب و 30 نقطة سي. استخدام الحد الأقصى الكثير يمكنك حتى أنه عندما 30pips ضرب سي، سوف تفقد USD30 فقط (القيام ببعض الحساب) أسوأ حالة، عندما تحصل على التوالي ضرب من قبل سي أكثر من لعبة إذا كنت ضرب تب، مواصلة التجارة المقبلة مع 30 نقطة تب و 30 نقطة سي. استخدام الحد الأقصى الكثير يمكنك حتى أنه عندما 30pips ضرب سي، سوف فقدان USD60 فقط (القيام به بعض حساب) مواصلة اللعبة إذا كنت لا تزال تضغط على تب إذا كان في حالة استهداف 1000، ضرب مواصلة الفوز في 6 الصفقات على التوالي: 30،60،120،240،480،960..stop اللعبة .. وتبدأ مع لعبة جديدة .. وهذا سيكون قليلا من المقامرة أريد مخاطر عالية أريد الحصول على 1000 مرة على الأقل خلال العام ما هي أفضل طريقة لإنجاز هذا التاجر المؤهل للتداول e لك كيفية العثور على واحد (شخص لديه سجل الفوز ما لا يقل عن 80 من صفقاته) شخص أن يخبرك ما التجارة لجعل (من) A نظام القائمة القائمة وتفعل ذلك يدويا بعد ممارسة ذلك في الشهر الأول ( الذي النظام) أنا فقط لم يكن لديك الصبر للقيام طويل طحن الطريق كوتسافكوت التي من شأنها أن تأخذ على الأرجح 20-30 عاما مع بلدي الصغيرة رأس المال انطلاق. I. يمكن تحقيق متوسط ​​1000 في السنة. أنا أعرف بعض الأنظمة التي يمكن أن تفعل ذلك، ومع ذلك، فإن السحب تحصل كبيرة جدا في عوالم 60-70. أنا شخصيا أفضل للحصول على أقل في السنة ولكن مع سحب مريحة من 20-30. أفضل طريقة لإنجاز ذلك البحث في السوق ومحاولة العثور على طريقة جيدة في تفاقم الأرباح. تحتاج إلى أن تكون على الاطلاق 100 متأكد من أنك يمكن أن يفوز على المدى الطويل، قبل البدء في التجارة مثل هذا النظام مع أحجام موقف كبير. حسنا، و لا تسألني أي الأنظمة التي استخدمها، تسبب لن متقاسم ذلك. وأشرت لك الطريق، متروك لكم للذهاب المسار. لا أفعل التداول على بلدي. استثمر في التجار الآخرين. ولكن هم فقط منخفضة المخاطر التجار يمكنني أن أختار بين. لماذا إعادة اختراع العجلة عندما يمكنك السماح لشخص فعلت بالفعل كل العمل والدراسة والممارسة وحصلت على كل تجربة فقط حصة جزء صغير من الأرباح معهم. ولكن أنا بحاجة إلى تاجر عالية المخاطر ليست منخفضة المخاطر. تجار ناجحة حقا ليس لديهم حافز في أخذ أموالك. إذا كان يمكن للمرء أن يجعل حقا 1000 في السنة، ثم لماذا يجب أن تذهب من خلال عناء على أخذ في أموال الشعوب الأخرى أيضا لست متأكدا كيف يمكنك استنتاج أن المخاطر العالية يؤدي إلى عوائد عالية وأود أن نفترض أن تاجر خطر منخفض يمكن أن يحقق أعلى بكثير يعود على المدى الطويل من شخص يهدد المنزل في كل صفقة. أنا لا أعتقد أنك سوف تجد ما كنت تبحث عنه. تجار ناجحة حقا ليس لديهم حافز في أخذ أموالك. إذا كان يمكن للمرء أن يجعل حقا 1000 في السنة، ثم لماذا يجب أن تذهب من خلال عناء على أخذ في أموال الشعوب الأخرى أيضا لست متأكدا كيف يمكنك استنتاج أن المخاطر العالية يؤدي إلى عوائد عالية وأود أن نفترض أن تاجر خطر منخفض يمكن أن يحقق أعلى بكثير يعود على المدى الطويل من شخص يهدد المنزل في كل صفقة. أنا لا أعتقد أنك سوف تجد ما كنت تبحث عنه. لجعل المزيد من المال يعمل بالنسبة لي، ليس لدي أي سبب للكذب. أنا لا أعتقد أن أي شخص آخر ولكن لي في هذا الموضوع هي كسب المال من النقد الاجنبى. ردود فعل القمامة حقا. أنا لا أعتقد أن أي شخص يجعل 1000 في السنة سوف التجارة المال الشعوب الأخرى نعم، أنا متأكد من أن هناك الناس جعل هذه العائدات (1 في اليوم تضاعف سوف تحصل على 1000 العودة)، ولكن أي شخص جعل مثل هذه العوائد سوف تحصل بسرعة إلى حجم التجارة القصوى التي سيكون من الصعب وضعه. حتى ابتداء من حساب 10K، فإن هذا الحساب يستحق مليار جنيه بعد 5 سنوات، والتاجر سوف تحتاج إلى جعل 10 مليون كل يوم لمواصلة نموه 1 الآن لماذا هذا التاجر تأخذ على متن أي شخص إلسيس المال هاها، وأنا الآن نرى أن هناك سوء فهم في مكان ما. أنا لا يعني تاجر الذي يتداول في الواقع عالية المخاطر 1000 باستمرار. أعني تاجر توتورمالكوت الموالية الذي يتداول بنجاح منخفضة المخاطر ولكن يمكن أن تحاول تداول مخاطر عالية. ليس فقط لزيادة حجم الكثير من النفوذ أندور والتأكد من أن الصفقات التي تختار هي أفضل إشارات يمكنك أن تجد مع أي نظام تستخدمه أيضا أنا لا يعني لديك للقيام بذلك لمدة عام كامل، وأنا فقط لا أريد أن تأخذ أطول من ذلك. هل يمكن وضع كل شيء في تجارة واحدة أيضا. إم لا تاجر، لقد فعلت بعض التداول الحية وكسر حتى ولكن إم مهتمة حقا في الاستثمار في التجار الآخرين. وقد حصلت على أن يستحق كل ذلك من أجل تاجر الموالية لمحاولة 1000 العودة بالنسبة لي إذا كان يحصل ربما 10. حتى مع مجرد 10 الكبرى أنس 10 الكبرى انه يكسب على لجنة (أو أكثر إذا كان أكثر من 1000، ربما مكان سي مرة واحدة تصل إلى 1K) في الحقيقة لا أن الكثير من العمل الإضافي من المعتاد. هاها، أرى الآن أن هناك سوء فهم في مكان ما. أنا لا يعني تاجر الذي يتداول في الواقع عالية المخاطر 1000 باستمرار. أعني تاجر توتورمالكوت الموالية الذي يتداول بنجاح منخفضة المخاطر ولكن يمكن أن تحاول تداول مخاطر عالية. ليس فقط لزيادة حجم الكثير من النفوذ أندور والتأكد من أن الصفقات التي تختار هي أفضل إشارات يمكنك أن تجد مع أي نظام تستخدمه أيضا أنا لا يعني لديك للقيام بذلك لمدة عام كامل، وأنا فقط لا أريد أن تأخذ أطول من ذلك. هل يمكن وضع كل شيء في تجارة واحدة أيضا. أنالست. ولكن هذا شيء. اضافية 10 الكبرى لا يهم على الإطلاق في مخطط كبير من الأشياء. وهذا هو السبب أيضا صناديق التحوط الكبيرة تأخذ فقط في المستثمرين الأثرياء بالفعل. السبب ثم 20 من الأرباح ستكون قريبا في مئات الملايين. الآن هذا بالطبع شيء مختلف. ولكنني متأكد من أن أحدا لن يأخذ مثل هذا الحساب الصغير. المكافأة ليست سوى القليل جدا من المتاعب الإضافية المشاركة في القيام بجميع الأعمال القانونية. وبطبيعة الحال، وبمجرد أن يتاجر تاجر الأموال الشعوب الأخرى انه يحتاج إلى الامتثال لبعض اللوائح، وربما الحصول على كتبه مدققة. كل ذلك يكلف المال والوقت والأعصاب. لا يستحق حقا 10 الكبرى الكبرى. ولكن هذا شيء. اضافية 10 الكبرى لا يهم على الإطلاق في مخطط كبير من الأشياء. وهذا هو السبب أيضا صناديق التحوط الكبيرة تأخذ فقط في المستثمرين الأثرياء بالفعل. السبب ثم 20 من الأرباح ستكون قريبا في مئات الملايين. الآن هذا بالطبع شيء مختلف. ولكنني متأكد من أن أحدا لن يأخذ مثل هذا الحساب الصغير. المكافأة ليست سوى القليل جدا من المتاعب الإضافية المشاركة في القيام بجميع الأعمال القانونية. وبطبيعة الحال، وبمجرد أن يتاجر تاجر الأموال الشعوب الأخرى انه يحتاج إلى الامتثال لبعض اللوائح، وربما الحصول على كتبه مدققة. أنا من التجار الذين يتداولون بالفعل للآخرين. خطر قليل. ويمكن أن تجعل استثناء واتخاذ بعض المخاطر العالية أيضا. أيضا، كان هذا مجرد خيار واحد. من وجود شخص يفعل ذلك بالنسبة لك. إذا كنت لا تعرف أي شخص يمكن القيام بذلك. تقديم المشورة بشأن طريقة لجعل الفوركس عالية المخاطر. ليس الأشياء التي تعتقد أنك غير قادر. أريد فقط أن أعرف ما كنت أستطيع. أنا من التجار الذين يتداولون بالفعل للآخرين. خطر قليل. ويمكن أن تجعل استثناء واتخاذ بعض المخاطر العالية أيضا. أيضا، كان هذا مجرد خيار واحد. من وجود شخص يفعل ذلك بالنسبة لك. إذا كنت لا تعرف أي شخص يمكن القيام بذلك. تقديم المشورة بشأن طريقة لجعل الفوركس عالية المخاطر. ليس الأشياء التي تعتقد أنك غير قادر. أريد فقط أن أعرف ما كنت أستطيع. كوستوس هو الحق. لا أحد يستحق الملح بهم سوف ننظر في أقل من 6 التين، على الأرجح 202 معدلات وحتى ذلك الحين، لا يستحق حقا سمعتهم لتنغمس. لذلك إلى أسفل لك فلة. كنت في حاجة الى تجارة عالية الاحتمال والاستفادة من الحد الأقصى للخروج منه مثل ورشف. الهامش كوقف الخسارة بضع مئات من النقاط تحت 1.2 الكلمة للحماية ضد جميع ولكن أشد توقف أشد (أي ضمان بالطبع). وضع جداول في أسفل إلى 1.2 على الأكثر. أخذ الأرباح في كثير من الأحيان. شطف وتكرار والحفاظ على أصابعك عبرت. انضمت مايو 2010 الحالة: عضو 54 المشاركات أنا فقط لا أعتقد إم جيدة بما فيه الكفاية لجعل الصفقات على بلدي مع الكثير من المخاطر. أنا الفوز التعادل عدد قليل جدا من الصفقات بلدي. ربما بالقرب من 30. السبب الوحيد خرجت التعادل قليلا أنا المتداولة كان بسبب. أنا لا أتذكر المصطلح المناسب لذلك ولكنني يفوز حوالي 2-3 مرات أكثر من خطر. وأيضا لأنني خطر قليلا جدا (1). ألثو أنا ربما من المخاطرة حتى أقل من أن أدرك الآن. ولكن إذا كنت ستعمل جعل صفقات عالية المخاطر 5-100 (لست متأكدا إذا كان من الأفضل لخطر 5 كل التجارة أو 33 أو 50 أو ربما في كل مرة) ثم احتمالي للنجاح هو تقريبا كما هو الحال في كازينو. أود إشارات من شخص يفوز 70 على الأقل من صفقاته. لأنني رأيت أن هناك الكثير من التجار الذين يفوزون كثيرا. أي شخص يعرف المزيد عن الإشارات وكيف موثوق بها هو أي تلميحات انضمت ديسمبر 2006 الحالة: عضو 3،842 المشاركات أنا فقط لا أعتقد إم جيدة بما فيه الكفاية لجعل الصفقات على بلدي مع الكثير من المخاطر. أنا الفوز التعادل عدد قليل جدا من الصفقات بلدي. ربما قريبة من 30. معدل الفوز وحده لا يهم، فإنه حقا لا. فأنظمتي تفوز بالقرب من 20 من الوقت، ولا يزال منحنى الأسهم يرتفع بسرعة. السبب الوحيد خرجت التعادل قليلا أنا المتداولة كان بسبب. أنا لا أتذكر المصطلح المناسب لذلك ولكنني يفوز حوالي 2-3 مرات أكثر من خطر. وأيضا لأنني خطر قليلا جدا (1). ألثو أنا ربما من المخاطرة حتى أقل من أن أدرك الآن. ولكن إذا كنت ستعمل جعل صفقات عالية المخاطر 5-100 (لست متأكدا إذا كان من الأفضل لخطر 5 كل التجارة أو 33 أو 50 أو ربما في كل مرة) ثم احتمالي للنجاح هو تقريبا كما هو الحال في كازينو. أود إشارات من شخص يفوز 70 على الأقل من صفقاته. لأنني رأيت. مرة أخرى، معدل الفوز وحده غير ذي صلة. إذا كنت تأخذ الربح في كل مرة في نقطة واحدة في الربح، في حين وضع وقف الخسارة 100 نقطة بعيدا، وسوف يفوز 90 من الوقت، ولا تزال تفقد أموالك على 10 من الوقت لا يذهب السوق الخاص بك way. What هو منخفضة مضمونة (. فريقي وأنا استخدام استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يقلل من المخاطر ويزيل الحاجة إلى أن تكون باستمرار أمام جهاز كمبيوتر مراقبة المواقف الخاصة بك. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن قلت كوتريدوسيس المخاطر. لا يلغي المخاطر. هناك دائما عنصر من المخاطر المرتبطة بسوق الفوركس والمفتاح هو للحد من المخاطر، والقضاء على عامل العاطفة البشرية وممارسة مبادئ إدارة الأموال السليمة. نحن نستخدم استراتيجية تحوط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي و تشفوسد. نحن نستخدم طريقة بسيطة للإشارة إلى الأوقات الأكثر ملاءمة لدخول السوق. نحن نستخدم نهجا منطقيا حول موعد أخذ الأرباح ومتى أغلق مواقفنا تجنب تصحيحات السوق الرئيسية. واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هو معرفة متى يجب أن يكون الحصص غكوت الفوركس ومتى تنتظر على هامش وانتظر الغبار لتسوية. حظا سعيدا وسأكون سعيدا لركلة بعض الأفكار معك. المصدر: بدوام كامل المستثمر والمستثمر الفوركس بول U ميدوت قبل 10 سنوات Bounce20 الأسلوب. نظام تداول جيد جدا مع انخفاض نسبة المكافآت ريسكهيكس فكسفيشرمان BOUNCE20 الطريقة نظام التداول التالي جيد جدا للحظي وكذلك التاجر على المدى الطويل. وسوف تعمل على أي إطار زمني وأي زوج. ولكن أقترح عليك عدم استخدامه على أي إطار زمني أقل من الإطار الزمني 15 دقيقة كما سوف تحصل على العديد من إشارات وهمية. عندما نعمل مع مؤشرات على نظام، والمشكلة الأكثر شيوعا ونحن جميعا نواجه هو أواخر الإدخالات. وهذا يعني أنه عندما تعطي المؤشرات إشارة تداول، فقد تحرك السعر بالفعل بضع نقاط، وهذه النقاط، كان بإمكاننا التقاطها أيضا. الآن المشكلة الأخرى بشأن الإدخالات المتأخرة في الصفقات هي ستوبلوس، لأن معظم الوقت، سنقوم بوضع ستوبلوس في التقلبات الأخيرة (عالية أو منخفضة)، مع الإدخالات المتأخرة، وهذه التقلبات هي كذلك من الدخول لذلك عندما نضع ستوبلوس حتى الآن من الإدخالات المتأخرة الفعلية، ونحن في خفض نسبة ريسكرويارد وبالتالي تحويل نظام التداول كله إلى نظام مكافأة المخاطر الفقراء. هل يمكن أن تخاطر 2X لكسب 1X وهلم جرا. وهذا لن تعمل على المدى الطويل، وسوف تذهب في نهاية المطاف كسر. نظام Bounce20 هنا لإصلاح هذه المشكلة في وقت متأخر الدخول. إنفاكت الهدف من هذا النظام هو للقبض على الاتجاه تريندميني في أقرب وقت ممكن. هذه النقاط التي كنا قد غاب مع أنظمة التداول الأخرى بسبب الإدخالات المتأخرة، يمكننا بالتأكيد حجز لهم الآن مع طريقة bounce20. لذلك دعونا ننظر في هذا النظام بالتفصيل يرجى: 1. ضع متوسط ​​متحرك بسيط 5 (أحمر) ومتوسط ​​متحرك بسيط 20 (الأزرق) على الرسم البياني. .2 ضع مؤشر ماسد على الرسم البياني مع اإلعداد االفتراضي. الآن يجب أن يكون المخطط الخاص بك تبدو لطيفة ومرتب مع فقط هذه المؤشرات 3. دعونا ننظر في آليات هذا النظام. و Bounce20 لا تعتمد على الصليب من المتوسطات المتحركة لتعطيك إشارة التداول ولكن تعتمد على ماسد وترتد على سما 20. يمكننا حتى الحصول على التجارة قبل أي الصليب على المتوسطات المتحركة. إن إجراءات تحديد إشارة شراء من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي: 1. يجب أن يكون ماسد أقل من 0 و يجب أن يكون الرسم البياني ماسد بعيدا (تراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر) القاعدة المذكورة أعلاه هي التي تمنحك وهو أقرب تحذير حول تشكيل التجارة المحتملة. ومع ذلك، لا تأخذ أي تجارة الآن نفسها لأن هناك يأتي القواعد الأخرى 2. يجب أن يكون السعر في محاولة لرفع حتى الآن، لكنه عادة يقف قبالة SMA20 (الأزرق). يجب أن ننظر لهذا الارتداد 3. القاعدة الأخيرة هي، بعد سعر الارتداد يجب أن تذهب عادة أقل قليلا من SMA5 (الأحمر) وبار قد يغلق تحت ذلك. لا تحصل على الخلط. اتبع القواعد عن كثب، وسوف تكون خارج عناء. انظر إلى لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل حول هذا الإعداد التداول. أنا أيضا ترقيم الخطوات وهذه هي الطريقة التي يجب أن ترقيم لك كذلك. لقد شرحت بالفعل شراء الإعداد بالتفصيل، وبالتالي فإنني لن تفعل الشيء نفسه لشرح الوضع بيع كما هو بالضبط عكس شراء الإعداد. مجرد مراقبة هذا الإعداد بيع الكمال أدناه وسوف أكتب قليلا عن ذلك بعد لقطة. الإجراء لتحديد إشارة بيع من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي: 1. يجب أن يكون ماسد فوق 0 و ماسد الرسم البياني يجب أن تتحرك بعيدا (التراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر) 2. يجب أن يحاول السعر أن يذهب لأسفل بنسبة الآن، ولكنها عادة ما تتوقف عن المتوسط ​​المتحرك 20 (الأصفر). يجب أن ننظر لهذا الارتداد 3. القاعدة الأخيرة هي، بعد سعر الارتداد يجب أن تذهب عادة أقل قليلا من SMA5 (الأزرق) وبار قد إغلاق تحت ذلك. ملحوظة. المتوسطات المتحركة في الصورة أدناه مختلفة في اللون من واحد في لقطات أعلاه. لا تحصل على الخلط حول هذا الموضوع. في الصورة أعلاه، لدي تفصيلا وتوضيح الكمال بيع الإعداد، وإذا كنت قد اتخذت هذا واحد، فإنه قد جعلت العديد من النقاط. أقترح عليك قراءة القواعد مرة أخرى واتباع الخطوات على هذه الصورة تماما. يجب أن يكون دخولنا إما في الإغلاق فوق سما 5 (الأزرق) أو إذا كان يجعل تبادل لاطلاق النار فوق سما 5، يمكننا أيضا فتح دخول لأن هناك أوقات عندما يذهب السعر فقط لفترة وجيزة فوق SMA5 ومن ثم الذهاب على الفور في الاتجاه الهابط، إذا في هذه الحالة كنت في انتظار إغلاق بالقرب من SMA5، وكنت قد تفوت التجارة. ماذا عن ستوبلوس و تاكيبروفيت كما قلت لفترة وجيزة أعلاه، هو أفضل وضع ستوبلوس بضع نقاط (5-10) أدناه أو أعلى البديل الأخير قبل دخول التجارة الخاصة بك. لشراء، سيكون آخر لو قبل دخولك وبيع سيكون آخر عالية من دخولك. هذا النظام سوف تبقي ستوبلوس الخاص قريب جدا من إدخالاتك ونحن نميل إلى إدخال أقرب إلى الصفقات، وبالتالي فإننا نخاطر قليلا ونحن نهدف إلى 2X أو أكثر من الأرباح من ما نحن المخاطرة. يجب أن تكون عملية الربح معقولة، يمكنك استخدام المقاومة التالية كمستوى الربحية للشراء ومستوى الدعم التالي لبيع. التعادل تجارتك بأسرع ما يمكن. بعد مما يمكنك ركوب التجارة ونرى كم يمكنك جعل من ذلك. سوف الصفقات التي اتخذت مع هذا النظام عادة تعطيك الكثير من النقاط. الآن اسمحوا لي أن تظهر لك المزيد من الأمثلة من إشارات الشراء التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول bounce20. وسوف يكون وضع علامة على لقطة على النحو الوارد أعلاه، وسوف تضيف أيضا ستوبلوس ومستويات تاكبروفيت الممكنة. 3 ناجحة إشارات التجارة شراء ولدت من Bounce20 طريقة التداول المعاوضة حول 500 نقطة تماما. أليس هذا عظيم. يجب عليك دراسة الرسم البياني المذكور أعلاه وقراءة القواعد مرارا وتكرارا. يمكنك ملاحظة كيف لدينا ستوبلوس ضيقة بالمقارنة مع الأرباح المحققة (المتوقع) من هذا الأسلوب التجاري. هذا هو نظام منخفضة المخاطر عالية المكافأة. حتى المبتدئين في الفوركس يمكن أن تتعلم هذا النظام بين عشية وضحاها. ولكن مرة أخرى، لا يوجد نظام مثالي ويجب أن يكون لدينا بعض الخسائر هنا وبعد ذلك. ولكن مرة أخرى، ستكون خسائرنا ضئيلة عند مقارنتها باحتمال الربح. أنا سوف القلم قبالة الآن. عندما أعود، سوف أكتب عن تفاصيل البيع. المتعة ونأمل أن نسمع منك. التعديل الأخير كان بواسطة: بوسكسيرو 09-21-2009 الساعة 06:50 آم. هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرني عن عملية بيع البيع أنا أبحث عن إستراتيجية يدوية كإضافة إلى تداول إي الخاص بي. كل خير، دوسويس شكرا لنشرها. الإعداد بيع هو مجرد عكس الشراء. 1. يجب أن يكون ماسد فوق 0 و يجب أن يبدأ الرسم البياني ماسد في التراجع من خط الإشارة. 2. يجب أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل (الشمعدانات) ولكنه سيرتد في نهاية المطاف على المتوسط ​​المتحرك 20. 3. يجب إغلاق الشمعدان فوق SMA5 أو إنتاج تبادل لاطلاق النار (الذيل) فوق SMA5. دخولنا هنا. الإعدادات المتعلقة ستوبلوس الخ هي نفسها.

No comments:

Post a Comment