Monday 25 December 2017

Nsstring - ل nsdata ثنائي - خيارات


دائرة الرقابة الداخلية 7: Base64 ترميز وفك رموز نسداتا و نسترينغ كائنات مع الافراج عن دائرة الرقابة الداخلية 7، وأضاف أبل دعم ترميز وفك تشفير البيانات باستخدام Base64. في هذا المنصب سوف نسير من خلال مثالين باستخدام Base64 لترميز وفك تشفير كل من نسداتا و نسترينغ الكائنات. أولا، سوف نقوم بإنشاء كائن نستترينغ التي يتم إنشاؤها بواسطة تشفير Base64 كائن نسداتا. وسيتبع ذلك فك تشفير Base64 نسترينغ مرة أخرى إلى كائن نسداتا. وسوف نقوم بعرض البيانات نستترينغ، سواء ترميز وفك تشفير للتأكد من كل شيء على ما يرام. المثال الثاني سوف ترميز وفك شفرة نسداتا توفروم Base64. هذا المثال ذو صلة إذا كان لديك كائن نسداتا الذي يحتاج إلى ترميز Base64 أو تحتاج إلى فك شفرة كائن Base64 نسداتا (لأي سبب من الأسباب). إنشاء Base64 ترميز نسترينغ كائن Let8217s تبدأ بترميز كائن نسداتا في Base64 والعودة كائن نسترينغ: كيفية الحصول على نسداتا من سلسلة عرافة أحتاج إلى إرسال البيانات عبر ميلوديماناجر أمبير خالية من نونيكسشاكارتيرز في كلا الارتباطات أنا لست قادرا على الحصول على نونكسفري تشاراتر البيانات. سلسلة الإدخال الخاص بي هي 0x0009 0xB0 0xFD 0xC2 0xA1 0x06 0x01040404 0x01 0xss1 0xhh 0xyy1 أحتاج إلى تحويل هذه السلسلة إلى نسداتا التي تكون خالية من أحرف نونكس يعني أن البيانات يجب أن تحصل فقط على سلسلة عرافة مثل من 0-9 رموز أمبير A، B ، C، D، E، F (بدلا من a، b، c، d، e، f) وأيضا إزالة مساحة مع البادئات 0x أمب الناتج سلسلة ينبغي أن يكون 0009B0FDC2A10601040404111 ثم يجب الحصول على تحويلها إلى نسداتا لتنظيف الأحرف نونكس تحقق هذا، أنا آم النظر في أنك لا المطلوبة 0x في قضيتك. ثم تمرير هكسترينغ لتمرير هكسترينغ أمبير إلحاق في نسموتليداتا ثم تحويله إلى نسداتا، انظر أيضا أسئلة قريبة من هذا الموضوع أحاول تنفيذ مربع الإكمال التلقائي. في هذا التطبيق، أريد أن تظهر المسافة مع تسمية على اليسار في تابلفيو. أفترض أنها تستخدم أبي الأماكن الإكمال التلقائي ولكن أنا لا أعرف أنها تظهر المسافة على اليسار في تابلفيو. حاليا باستخدام سويفت 3، دائرة الرقابة الداخلية 10 أنا ترميز موقع واحد على أساس التطبيق، وأنا باستخدام إيمابفيو لعرض معلومات الخريطة. أريد أن أعرف كيفية تحديث وجهات النظر خريطة الموقع التركيز الحالي وفقا لمستخدم الرمز البريدي قد المدخلات. يمكن لأي الخبراء تبادل بعض الأفكار شكرا لكم في متقدمة أحصل على مسارات عبور خطوط في مسار تعادل عند محاولة تعيين ستروكيكولور و فيلكولور المرفقة الإخراج. إم محاولة فتح مشروعي على أجهزة الكمبيوتر الأخرى ومعرفة ما هي الصورة وفي كل وقت أنا جديدة في دائرة الرقابة الداخلية، وأنا تواجه مشكلة فيما يتعلق بتحديد وإلغاء تحديد الخلية عرض الخلية. لإلغاء تحديد استخدم ديديسلكترواتيندسباث ولكن لا تحصل على دعوة بلدي رمز هو مثل هذا أنا باستخدام هذا الرمز لاختيار وإلغاء تحديده اختيار بشكل صحيح ولكن لا إلغاء. لقد رأيت العديد من الحل على جوجل ولكن لا شيء مساعدتي. كما هو الحال في الصورة أنا قادرة على تحديد الصف ولكن ليس قادرا على إلغاء تحديد it. Thanks مقدما لدي تسمية التي تتغير باستمرار بناء على ما يفتح المستخدم. لدينا الخلفية يرسل التسمية من قائمة الردود المحتملة. أود أن أعرف كيفية جعل بعض من هذه تأتي مع الرموز التعبيرية وغيرها لا. فكرتي ستكون كتابة نوع من رموز الرموز التعبيرية في القائمة الفعلية مثل يا ماذا يكون اسمك (وجه وينكي) وبعد ذلك عندما يتلقى الطرف الأمامي يمكن أن تجعل من التحويل. في بناء الإنتاج، وأنا الحصول على هذا النوع من سجل تحطم، ولكن أنا لست قادرا على فهم ذلك بشكل صحيح كما يشير إلى إطار مؤسسة بناء على أثر أنا على افتراض أنه قد تحطم بسبب قيمة سيئة في مفتاح القاموس. كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات وما يمكن أن يكون الحل لهذا لدي فئتين وهي فيوكونترولر و بفيوكونترولر. تحتوي فئة بفيوكونترولر على اسم الخصائص والعنوان والتصنيف. أدناه هو التعليمات البرمجية ل ViewController. m كيف أذهب حول ترتيب الكائنات في المصفوفة بحيث يتم ترتيبها من قبل تصنيف تصاعدي بالإضافة إلى ذلك، كيف يمكنني عرضها في رأي أعمل مع البيانات من غداسينسوكيت وتواجه خطأ: الآن وهذا يبدو بسيطا إلى حد ما لإصلاح ولكن لا أستطيع الحصول على الخطأ لإزالة. حاولت عدة أنواع إينت. لم يعمل مع البيانات في كثير من الأحيان. إيف كان يعمل مع السرو بليه بسوك 4200، و إيف انشاء قاعدة بيانات غات لإرسال حزم البيانات int32 إلى اي فون بلدي. ومع ذلك، يمكنك الكتابة فقط إلى قاعدة بيانات غات مع uint8 قطعة من البيانات. لذلك كتبت ما يلي لاتخاذ هذه القراءة الجهد int32 ووضعها في صفيف بايت uint8: لذلك، بالنظر إلى أن في الاعتبار، عندما يتم إرسال تلك الحزمة int32، أريد أن أكون قادرة على اتخاذ كل بايت، وإعادة ربط لهم بطريقة أو بأخرى في الأصل قيمة int32، وطباعته على الشاشة (على سبيل المثال 456000 سيكون 0.456 V). الآن، وأنا الحصول على 4 بايت والتعامل معها مثل هذا: هل هناك طريقة للذهاب من خلال كل مؤشر من ريبورتداتا و تسلسل بايت أي مساعدة سوف تفعل، وذلك بفضل. وذلك أساسا إم باستخدام لفليفيكيت إلى تيار ل رتمب. أنه يعمل كبيرة عند استخدام جهاز الفيديو والميكروفون. ما إيم تحاول القيام به هو تيار مصدر فيديو مخصص إلى الفيسبوك الذي لا يوجد لديه الصوت. الفيسبوك لا يحبون ذلك، لذلك ما أحتاج إلى القيام به هو مجرد لعب الصوت الصامت عبر الفيديو. باستخدام ميكروفون الجهاز فإنه يرسل فقط نسداتا من الصوت في وظيفة الاستدعاء التقاط. لذلك أنا فقط بحاجة إلى معرفة أي طريقة لإنشاء كائن نسداتا واحد الذي هو صامت حتى أتمكن من إرساله كل إطار، أو وضع ملف صوتي صامت في التطبيق الذي يمكنني تقسيم حتى لإرسال كل إطار. لست متأكدا من أفضل طريقة للقيام بذلك. شكرا كوديغور هو ستاكوفيرفلو وكيل سيتكونفيرت نسداتا أويماج إلى مرحبا نسترينغ، وأنا أدرك تم طرح هذا السؤال عدة مرات، ولكن لم أتمكن من العثور على إجابة محددة من شأنها أن تناسب حالتي أفضل. أريد القدرة على أن يقوم المستخدم بتحديد صورة من المكتبة، ومن ثم يتم تحويل الصورة إلى نوع نسداتا. ثم لدي شرط لاستدعاء خدمة ويب C عبر هتب الحصول على ذلك من الناحية المثالية أحتاج السلسلة الناتجة ليكون UTF8 ترميز. هذا هو ما لدي حتى الآن: بيان نسلوغ تنتج ببساطة الانتاج على النحو التالي: من الواضح أن هذا ليس ما كنت آمل في تحقيق، لذلك أي مساعدة ستكون كبيرة. تم تحريرها من قبل تتحقق في فبراير 2010 لماذا هو أن كنت تحاول تمثيل أويماج كنسترينغ فإنه لا معنى له حقا بالنسبة لي. صورتك لا توجد، على ما يبدو. فشل الأسلوب إنيتويثداتا، و نيتيل إذا فشل التهيئة لسبب ما (على سبيل المثال إذا كانت البيانات لا تمثل بيانات صالحة للترميز). لن يكون هذا الأسلوب سوى لأخذ سلسلة من أحرف ونيكود المشفرة في أوتف-8 (أو أيا كان الترميز الذي اخترته) وتحويله إلى نسترينغ. أنت لا تغذيها صالحة أوتف-8 البيانات لذلك فإنه لن يفعل ما تريد. إذا كان لديك البيانات الثنائية التي تحتاج إلى ترميز كسلسلة 7 بت آمنة يمكنك استخدام الترميز base64 ثيرس بعض التعليمات البرمجية المثال لذلك هنا: على جانب العميل يمكنك فك سلسلة مرة أخرى. هل لديك الحل لهذا، يمكن ش مساعدتي إم عالقة في هذه القضايا، يرجى توجيه لي لحل هذه المسألة. شكرا مقدما. مرحبا، أنا أدرك أن هذا السؤال قد طلب عدة مرات، ولكن لم أتمكن من العثور على إجابة محددة من شأنها أن تناسب وضعي. أريد القدرة على أن يقوم المستخدم بتحديد صورة من المكتبة، ومن ثم يتم تحويل الصورة إلى نوع نسداتا. ثم لدي شرط لاستدعاء خدمة ويب C عبر هتب الحصول على ذلك من الناحية المثالية أحتاج السلسلة الناتجة ليكون UTF8 ترميز. هذا هو ما لدي حتى الآن: بيان نسلوغ تنتج ببساطة الانتاج كما يلي: من الواضح أن هذا ليس ما كنت آمل في تحقيق ذلك، لذلك أي مساعدة ستكون كبيرة. خطأ البيانات إينتيويثكونتينتسوففيل إرجاع كائن بيانات تهيئة من خلال قراءة في ذلك البيانات من الملف المحدد بواسطة مسار معين. - (إد) إينتيويثكونتينتسوفيل: (مسار نسترينغ) خيارات المسار: (نسداتارادينجوبتيونس) خطأ قناع: (نسيرور) إروربتر معلمات نسداتا إينتيويثكونتينتسوفيل خيارات مسار الخطأ المسار المطلق للملف الذي يقرأ البيانات. قناع قناع يحدد الخيارات لقراءة البيانات. يتم وصف المكونات الثابتة في 8220NSDataReadingOptions8221. إروربتر إذا حدث خطأ، عند العودة يحتوي كائن نسيرور الذي يصف المشكلة. ريتورن فالو أوف نسداتا إينتيويثكونتينتسوفيل أوبتيونس إرور كائن بيانات تم تهيئته من خلال قراءة البيانات من الملف المحدد بواسطة المسار. قد يكون الكائن الذي تم إرجاعه مختلفا عن جهاز الاستقبال الأصلي. نسداتا إينتيويثكونتينتسوفيل خيارات خطأ المثال. - (فواد) فيوديدلواد سوبر فيوديدلواد القيام بأي إعداد إضافي بعد تحميل العرض، وعادة من المنقار. نسترينغ التطبيق الذاتي دوكومنتسدركتوري سلسلة بيبندينغباثكومبوننت: testList. plist بيانات نسداتا نسيداتا مخصص إنيتويثكونتينتسوفيل: باث إف (داتا نيل) نسلوغ (نعم نيل) نسكملبارزر محلل نسكملبارزر مخصص إينتويثداتا: parser. delegate محلل تحليل النفس مثال على خطأ خيارات نسداتا إينتويثكونتينتسوفيل. - (FileHash) hashFileByName: (NSString) أسم دليل NSAutoreleasePool innerpool NSAutoreleasePool allocinit NSData inputData inputStr dataUsingEncoding: NSUTF8StringEncoding NSData inputData NSData allocinitWithContentsOfFile: أسم دليل autorelease غير موقعة CCSHA512 شار outputDataCCSHA512DIGESTLENGTH (بايت inputData، طول inputData، outputData) NSMutableString hashStr NSMutableString سلسلة كثافة العمليات ط 0 ل(ط 0 i لوت CCSHA512DIGESTLENGTH ط) هاشستر أبندفورمات: 02x، أوتبوتداتاي نسلوغ (هاش.، فليباث، هاشستر) فيلهاش التجزئة فيلهاش ألوكينيتوتوريليس التجزئة هاشفيلهاش: هاشستر التجزئة سيتفيلباث: فيلباث نسداتا إينتيويثكونتينتسوفيل خيارات الخطأ المثال. - (أويماج) إيماجفرومديسكفورورل: (نسترينغ) ورل بيانات نسداتا تخصيص نسداتا إنيتويثكونتينتسوفيل: كاشيباثفورورل (ورل) الخيارات: 0 خطأ: نول أويماج i تخصيص أويماجيتواتداتا: بيانات أوتوريليس ريليس ريليس ريتورن نهاية نزداتا إينتيويثكونتينتسوفيل أوبتيونس إرور إكسامبل أرتيكل.

No comments:

Post a Comment